الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
نشر بتاريخ: 2026/06/22 (آخر تحديث: 2026/06/22 الساعة: 14:05)

بيت لحم: اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور في محافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في منطقة "حديقة الأميرة"، التي هُدمت سابقا.

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت قبل فترة متنزها في "عش غراب"، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية.