القدس المحتلة -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مواطنا من بلدة بدو شمال غرب القدس.
وأفادت محافظة القدس، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن خالد عياش ، بعد أن داهمت منزله، وفتشته.