اليوم الاثنين 22 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: 6 إصابات جراء استهداف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: الاحتلال يعتقل شابا من نابلس بزعم مسؤوليته عن مقتل مستوطن قبل أيام أثناء قرب رام الله
استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية بسبب أحداث 7 أكتوبرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 199 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو|| إصابة 3 مستوطنين بعملية دهس غربي القدس المحتلةالكوفية قوات الاحتلال ترفع حالة التأهب مع بدء "عيد الفصح"الكوفية "الشاباك" يزعم اعتقال شاب قتل مستوطنًا قرب رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 198 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يفرج عن دفعة جديدة من معتقلي غزةالكوفية مراسلنا: 6 إصابات جراء استهداف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل شابا من نابلس بزعم مسؤوليته عن مقتل مستوطن قبل أيام أثناء قرب رام اللهالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف بصاروخين الطوابق العلوية لبرج المغاري في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: شرطة الاحتلال تعتقل شابين بزعم تنفيذهما عملية دهس صباح اليوم في القدس المحتلةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار وقصف مدفعي متواصل خلال توغل مفاجئ لقوات الاحتلال على أطراف بلدة عبسان الجديدة شرقي خان يونسالكوفية دلياني: ضحايا مجازر الاحتلال في المقابر الجماعية بالقطاع يصرخون في ضمائرنا طلباً للعدالةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: انفجار عنيف يهز أرجاء المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء جراء غارات الاحتلال أمس على منزلين في رفح إلى 26 بينهم 16 طفلا و6 نساءالكوفية وزارة الصحة: 6 إصابات إحداها خطيرة جراء اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين على بلدة برقا قضاء رام اللهالكوفية مستعمرون يهاجمون قرية برقة شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يحاصر مسجدا في حرملة ببيت لحمالكوفية شبان يحرقون مركبة للمستوطنين أثناء هجومهم على قرية برقا شرق رام اللهالكوفية

نصائح مكياج لذوات البشرة الداكنة

11:11 - 22 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تطبيق مكياج مثالي لصاحبات البشرة السمراء أمرًا صعبًا، نظرًا لوجود الكثير من الأشياء التي تحتاجين إلى أخذها في الاعتبار -مطابقة البرايمر والكونسيلر وروتين صحي للعناية بالبشرة والظلال التي تبدو رائعة بألوان البشرة الداكنة.

لذا، رصدنا لكِ مجموعة نصائح لتطبيق مكياج رائع لصاحبات البشرة السمراء، فيما يلي:

روتين العناية بالبشرة

تأكدي من أن روتين العناية بالبشرة الخاص بك لطيف ويتوافق جيدًا مع المواسم. في بعض الأحيان، تحتاج بشرتك إلى مزيد من الرطوبة، بينما تحتاج في أحيان أخرى إلى بعض اللوشن الذي يحتوي على الزيت. تأكدي من عدم المبالغة في بشرتك -ابتكري روتينًا لطيفًا للعناية بالبشرة يناسبك وضعي ما يكفي من المكياج دون المبالغة في ذلك.

درجة لون بشرتك

وضع مكياج جميل يناسب لون بشرتك أمر مستحيل دون معرفة لون بشرتك. جربي بعض النغمات المختلفة إذا لم تكوني متأكدة، أو اطلبي من شخص خبير المساعدة. لا تختبري اللون على يدك -جربي رقبتك بدلاً من ذلك لأنها أقرب إلى لون بشرة وجهك. من الضروري معرفة لون بشرتك بالضبط حيث سيساعدك ذلك على اختيار خافي عيوب وبرايمر وكريم أساس مطابق.

حواجب طبيعية

سواء كنت تبتكرين إطلالة مسائية أو مكياجًا بسيطًا، فإن الحواجب مهمة للغاية. اختاري الحاجب الطبيعي الجريء لأن هذا هو الاتجاه الذي يليق بالجميع. استخدمي بعض ظلال العيون الأكثر إشراقًا من لون الحاجب الطبيعي وفرشاة مائلة لإضفاء مظهر أكثر كثافة على حواجبك. استخدمي قلم العيون الأبيض تحت الحاجب لجعله أكثر تحديدًا.

ظلال ذهبية

اللون الذهبي مثالي للون البشرة السمراء، لذا يمكنك المضي قدمًا وتجربته. يمكنك استخدام ظلال العيون الذهبية على جفونك، ولكن يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك واستخدامها كهايلايتر لإضفاء توهج ذهبي جميل على وجهك. فقط تذكري أن تستخدمه فقط على تلك الأجزاء من وجهك التي تبرز كل النقاط في وجهك.

تخلصي من الهالات السوداء

هناك خدعة مذهلة يمكنك استخدامها لتغطية الهالات السوداء تحت عينيك - لذلك ستحتاجين إلى أحمر شفاه أحمر برتقالي وبعض الكونسيلر. ستعمل الألوان الحمراء لأحمر الشفاه على تحييد درجات اللون الأخضر للدوائر المظلمة، ثم تضعي القليل من الكونسيلر، مكنك استخدام خافي العيوب الخاص بالبقع الداكنة، والذي له تأثير مشابه جداً.

جربي ألوان أحمر الشفاه الجديدة

الأحمر هو اللون المفضل عندما يتعلق الأمر باختيار أحمر الشفاه، ولكن يمكنك استخدام ألوان أخرى للون البشرة السمراء! جرّبي اللون التوتي للحصول على مظهر غامض، أو البرتقالي المبهج للحصول على لون مشرق على شفتيك، أو الوردي الفاتح لإطلالة أنيقة غير رسمية، أو الفوشيا لإضفاء مظهر جريء، أو اختاري شفاه بسيطة تتناسب مع الزي الأنيق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق