اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوب شرقي قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نعلينالكوفية الأيوبي: المجتمعات المدنية في العواصم الأوروبية تنظر لـ «إسرائيل» بأنها خطرا على السلام العالميالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة المواصي غرب محافظة خان يونس جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الإعلام الحكومي: الحصول على المياه النظيفة في القطاع أصبح حلما للمواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة نعلين غربي مدينة رام اللهالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط منطقة قليبو شمال غزةالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية شمال قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يقتحم بلدة قصرة جنوب نابلس وسط إطلاق نار عشوائي للرصاصالكوفية 27 شهيدا منذ فجر اليوم في استهداف الاحتلال منازل المواطنين وسط وجنوبي قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية «الكوفية» ترصد تذمر النازحين في مدينة رفح من عدم تقديم الخدمات والمساعدات لهمالكوفية «الكوفية» توثق آثار الدمار الذي حل نتيجة استهداف الاحتلال عدة منازل في رفحالكوفية «الكوفية» توثق انتشال جثامين شهداء بعد استهداف الاحتلال تجمعا سكنيا في النصيرات وسط القطاعالكوفية حزب الله: هاجمنا بالمسيرات والصواريخ مقر القيادة العسكرية بمستوطنة المنارة وتمركزا للكتيبة 51 التابعة لجولانيالكوفية مواطنون يشاركون في تشييع جثامين شهداء مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قصف مدفعي يستهدف بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية عائلات المختطفين الإسرائيليين في غزة: إن كانت الطريقة الوحيدة لتحقيق الصفقة هي وقف الحرب فيجب فعل ذلكالكوفية حماس: المقترح الإسرائيلي لا يعطي إجابات واضحة على موضوع الانسحاب ووقف إطلاق النار الشاملالكوفية

بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 173 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

16:16 - 27 مارس - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة والتجويع "الإسرائيلية" على قطاع غزة، يومها الـ 173، وسط تواصل جرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني من القصف والقتل والتنكيل والإعدامات واقتحام المستشفيات.

و استشهد مواطن، اليوم الأربعاء، إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مفترق حي الشجاعية بمدينة غزة، حيث جرى نقله إلى المستشفى الأهلي "المعمداني".

كما أصيب 7 مواطنين على الأقل، إثر سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة، استهدفت مناطق قرب حي الزيتون شرق المدينة

واستُشهد وأصيب عشرات المواطنين، اليوم الأربعاء، في غارات نفذها طيران الاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة.

واستُشهد 11 مواطنا وأصيب آخرون في قصف استهدف منزلا لعائلة ضهير بمدينة رفح، فيما أصيب آخرون في غارة استهدفت منزلاً لعائلة الحمايدة بالمدينة.

وشهدت منطقة دوار الكويت في مدينة غزة شمال القطاع إصابة مواطنين برصاص قناصة الاحتلال المتمركزين بالمنطقة، حيث وُصفت جروحهما بالخطيرة، وذلك خلال انتظارهما المساعدات.

واقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت مجمع ناصر الطبي غربي خان يونس واعتقلت عددا من الكوادر الطبية والنازحين، فيما أطلقت النار على شبان نازحين بعد أن أمرتهم بإخلاء مجمع ناصر الطبي.

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 32490، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحة، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 74889 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى، أن قوات الاحتلال ارتكبت 8 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 76 مواطنا وإصابة 102 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت، أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق