اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • الأغذية العالمي: التصعيد العسكري في رفح ينذر بتوقف العمليات الإنسانية في غزة
  • مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح
الأغذية العالمي: التصعيد العسكري في رفح ينذر بتوقف العمليات الإنسانية في غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفحالكوفية مستوطنون يحاصرون منزلا جنوب بيت لحمالكوفية حزب الله: استهدفنا بقذائف المدفعية موقع البغدادي الإسرائيليالكوفية حزب الله: استهدفنا بالأسلحة المناسبة التجهيزات التجسسية في ثكنة برانيتالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مواطنين بشارع 8 جنوب حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية هيئة الأسرى: إدارة معتقل "نفحة" تتعمد عرقلة زيارات المحامين للمعتقلينالكوفية الحوثي يعلن إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة مأرب وسط اليمنالكوفية استطلاع: غانتس يتقدم على نتنياهو لرئاسة الوزراءالكوفية وزير إسرائيلي لغالانت: عليك مغادرة الحكومة وتقديم استقالتكالكوفية إعلام الاحتلال: نشوب مواجهة حادة بين نتنياهو وبن غفير داخل جلسة لـ"الكابينيت"الكوفية "سرايا القدس": قصفنا بقذائف الهاون تجمعا لآليات الاحتلال  وقوة راجلة شرق جبالياالكوفية "كتائب القسام": استهدفنا قوة خاصة تحصنت في أحد المباني شرق جبالياالكوفية غوتيريش: أحث المجتمع الدولي على إقناع الجهات المتحاربة في السودان لوقف إطلاق النارالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط آلية عسكرية إسرائيلية استهدفتها المقاومة في مخيم جبالياالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تتمركز وسط بلدة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يواصل نسف مربعات سكنية في مخيم جباليا شمال القطاع لليوم الـ 6 على التواليالكوفية مراسلة «الكوفية» ترصد مناطق تمركز آليات الاحتلال في مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: وصول أول سفينة مساعدات إنسانية للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية

الأهلي المصري يتغنى بمهاجمه الفلسطيني أبو علي

11:11 - 30 إبريل - 2024
الكوفية:

القاهرة: حظي الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي المصري، بإشادة كبيرة، بعد تألقه في مباراة "المارد الأحمر" أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز وسام أبو علي هدف الأمان الثاني للأهلي في الدقيقة 84 من زمن اللقاء الذي جرى على إستاد القاهرة الدولي، بطريقة رائعة، ليساهم في فوز "القلعة الحمراء" بثلاثة أهداف من دون رد.

وتغنى حساب نادي الأهلي على منصة "إكس" بهدف وسام أبو علي، إذ كتب: "بهدف ولا أروع، لاعبنا وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي النادي في البطولات الإفريقية".

وسجل وسام أبو علي (25 عاما) هدفه الأول في مسابقة دوري أبطال إفريقيا والخامس بقميص نادي الأهلي، منذ الانضمام إلى صفوفه في كانون الثاني 2024.

وصعد نادي الأهلي للمرة الـ17 إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وتوج باللقب 11 مرة (رقم قياسي)، ويمني النفس بالاحتفاظ به، عندما يواجه فريق الترجي التونسي في نهائي النسخة الحالية للبطولة.

وعبر أبو علي، عن سعادته بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وقال أبو علي عبر قناة (بي إن سبورتس) عقب اللقاء: "أنا سعيد بالتأهل، لأول مرة أخوض نهائي بطولة في مشواري الكروي، الجمهور أيضاً كان رائعاً ومبهراً والأجواء كانت مميزة".

وأضاف: "لم نفكر بعد في مواجهة الترجي التونسي في نهائي البطولة، سنركز في اللقاء مع اقتراب المباراة ونسعى للفوز أولاً في مباريات الدوري المقبلة لجمع النقاط".

واعترف أبو علي بأنه لم يكن في مستواه في مباراة الإياب رغم تسجيله هدفا للأهلي، مؤكداً أنه أضاع بعض المحاولات، ولكن الفريق إجمالا لعب بشكل رائع.

وعن مقارنة هدفه بهدف البرازيلي رونالدو في مرمى تركيا بمونديال 2002، قال أبو علي ضاحكاً: "لا أتذكر الهدف، كنت صغيراً وعمري لا يتجاوز 3 سنوات".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق