اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفح
  • مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة برفح إلى 9
  • مراسلنا: شهداء وإصابات في قصف طائرات الاحتلال لشقة سكنية في تل السلطان غرب رفح
  • صحة غزة: ثلاجات الأدوية في غزة والشمال مهددة بالتوقف
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيدا و 68 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب في القطاع إلى الى 34488 شهيدا و 77643 مصابا
طهران: الولايات المتحدة غير مؤهلة للعب دور في وقف إطلاق النار بغزةالكوفية لابيد: المهمة الأكثر إلحاحا هي صفقة الرهائن يجب اتخاذ القرارالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة برفح إلى 9الكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في قصف طائرات الاحتلال لشقة سكنية في تل السلطان غرب رفحالكوفية صحة غزة: ثلاجات الأدوية في غزة والشمال مهددة بالتوقفالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيدا و 68 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب في القطاع إلى الى 34488 شهيدا و 77643 مصاباالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: ثلاجات الادوية و المستلزمات الطبية الوحيدة في محافظتى غزة و الشمال مهددة بالتوقفالكوفية الخارجية الإيرانية: على واشنطن ولندن التوقف عن إرسال السلاح للكيان الصهيوني والضغط عليه لوقف إطلاق النارالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلسالكوفية الخارجية الأمريكية: الطريقة الأفضل لتقديم المساعدات لغزة هو التوصل إلى هدنةالكوفية الخارجية الأمريكية: الطريقة الأفضل لتقديم المساعدات لغزة هو التوصل إلى هدنةالكوفية وزير الخارجية الأردني: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية رئيس الحكومة المصرية: "قدمنا أكثر من 85% من المساعدات لقطاع غزة"الكوفية رئيس الوزراء المصري: سننتظر عقودا قبل العودة إلى الوضع الذي كان قبل 7 أكتوبرالكوفية الحكومة المصرية: قدمنا أكثر من 85% من المساعدات لقطاع غزةالكوفية رئيس الوزراء الأردني:"الاعتداء على رفح سيكون كارثة بكل ما في الكلمة من معنى"الكوفية

بالخطوات|| مكياج صيفي لصاحبات البشرة السمراء

11:11 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: تشكل الحرارة الشديدة تحديًا كبيرًا بالنسبة إلى جميع النساء خلال فصل الصيف. وهذا لا يعني أنه يجب التوقف عن وضع المكياج، لكن كل ما في الأمر أنه عليك تغيير روتين المكياج الخاص بك مع تغير الطقس وارتفاع الحرارة، وإلا ينتهي بك الأمر إلى مكياج مليء بالشوائب.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. بالخطوات أفضل روتين مكياج صيفي وسريع لصاحبات البشرة السمراء، يمنحك توهجًا لا تشوبه شائبة، حتى مع أعلى درجات الحرارة.

1. قومي أولاً بتنظيف وجهك بأي غسول للوجه يناسب نوع بشرتك، خذي كمية صغيرة منه ودلكي بها وجهك المبلل بحركة دائرية وبهدوء شديد، بعدها شطفي وجهك بالماء العادي وجففيه بفوطة قطنية ناعمة.

2. خذي كمية قليلة من كريم الترطيب الملائم لنوع بشرتك، وطبقيها على بشرة وجهك وعنقك، بعدها امنحي بشرتك بضع ثوان من الوقت لتمتص الكريم بشكل كامل.

3. إياك أن تهملي خطوة تطبيق الواقي الشمسي، فهو يؤمن الحماية اللازمة من أشعة الشمس الضارة، لذا بعد ترطيب البشرة، خذي كمية كافية من الواقي الشمسي خاصتك، وطبقيها بالتساوي على بشرة وجهك وعنقك.

4. من المفضل أن تتجنبي التغطية الثقيلة خلال الأجواء الحارة. يمكنك استخدام الكونسيلر أو كريم BB حسب نوع بشرتك. وإذا كنت تعانين من التصبغات وعلامات حب الشباب، خذي بعض الكونسيلر وربتي به على مناطق الوجه المصابة. تأكدي من عدم فرك الكونسيلر، وإلا فقد يؤدي ذلك الى تكوُّن خطوط قاسية. وإذا كنت تمتلكين بشرة نقية وتريدين فقط قاعدة مكياج خالية من العيوب، فاكتفي بطبقة رقيقة من كريم BB.

5. بعد ذلك، طبقي اللوس باودر باستخدام فرشاة مزج كبيرة. مرريها على وجهك وعنقك.

6. لإبراز عينيك، ضعي طبقات عدة من الماسكرا على رموشك لا أكثر، فهي كفيلة بأن تجعل عينيك أكثر جمالاً وجاذبية. كما يمكنك دائماً اعتماد مكياج سموكي خفيف.

7. صبغات الشفاه والخدود هي أكثر منتجات المكياج شعبية ورواجاً خلال الوقت الراهن. فإذا كان لديك واحد منها، ضعي القليل منه على شفتيك ووجنتيك للحصول على مظهر متورد مشرق. أو بإمكانك أن تضعي أحمر شفاه من اختيارك باستخدام الفرشاة.

8. لا يكتمل مكياجك في الصيف من دون استخدام كمية مناسبة من الهايلايتر على المناطق الرئيسية في وجهك. لذلك، مرري القليل من الهايلايتر على تفاحة وجنتيك وجسر الأنف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق