اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد بقصف الاحتلال لمنزل بحي التفاح شرق مدينة غزة
  • الإعلامي الحكومي: نحذر من انفجار مخلفات الاحتلال في منازل الفلسطينيين لا سيما التي تكون على هيئة معلبات
  • الإعلامي الحكومي: نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجر
  • جامعة كولومبيا: المفاوضات مع الطلاب لإنهاء اعتصامهم فشلت
مراسلنا: شهيد بقصف الاحتلال لمنزل بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهيد بقصف الاحتلال لمنزل بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية الإعلامي الحكومي: نحذر من انفجار مخلفات الاحتلال في منازل الفلسطينيين لا سيما التي تكون على هيئة معلباتالكوفية الإعلامي الحكومي: نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجرالكوفية جامعة كولومبيا: المفاوضات مع الطلاب لإنهاء اعتصامهم فشلتالكوفية جامعة كولومبيا: "لن نسحب الاستثمارات الإسرائيلية والمفاوضات مع الطلاب لإنهاء اعتصامهم فشلت"الكوفية أبو الغيط: مأساة غزة لا يمكن معالجتها إلا بمعالجة القضية الفلسطينية بإنهاء الاحتلالالكوفية رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيليةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاعالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمةالكوفية جنود في قوات المظلات طالبوا بتسريحهم لأسباب شخصيةالكوفية إعلام عبري: يجب على نتنياهو الكف عن التصريحات المتعلقة بالنصر الكاسح.. الحرب انتهتالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية هرتسوغ: فيديوهات حماس عن الأسرى "المخطوفين" حرب نفسيةالكوفية تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية

ألوان طلاء أظافر تضيء البشرة السمراء

10:10 - 13 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: ينعكس لون طلاء الأظافر على لون اليدين ومظهرهما، لذلك، من الضروري أن تتقني اختيار ألوان المناكير وفقًا للون بشرتك، بحيث يجعلها أكثر إشراقًا وتوهجًا.

نرصد لك فيما يلي، أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة السمراء، والتي تجعلها تبدو بلون أفتح ومضيئة.

الوردي والزهري

يجعل المناكير باللون الوردي والزهري بمعظم تدرجاتهما، البشرة السمراء تبدو أفتح، وتحديدًا الوردي الفاقع، والزهري الفاقع، لأنهما سيضيئان يديك ويضفيان عليهما الإشراقة والتوهج. علمًا أن الألوان الزاهية عمومًا تنعكس على لون البشرة، فتجعلها تبدو أفتح وأجمل.

الأزرق والأخضر الفاتح

إذا كنت تريدين أن يبدو لون يديك أفتح مما هو عليه، فاحرصي على الابتعاد عن لون المناكير الأزرق السماوي مثلاً وذلك القريب من الأبيض، كذلك ابتعدي عن اللونين الأزرق والأخضر الداكنين، واستعيضي عنهما بالأزرق الفاتح القوي والأخضر القوي، لأنهما يجعلان لون بشرتك يبدو أفتح بدرجتين وأكثر، ويعزز من جمال يديك وأظافرك.

الألوان القوية

تساعد ألوان المناكير القوية في جعل لون اليدين يبدو أفتح مما هو عليه، لذلك لا تترددي في اختيار المناكير الأحمر على سبيل المثال بتدرجاته كافة، الأصفر، الفوشيا... إضافة إلى ذلك، بإمكانك اختيار المناكير النيود بدرجاته الداكنة كافة، لا سيما النيود القريب إلى البيج الداكن، فهو سيمنح يديك مظهرًا مشرقًا.

الألوان الدافئة

تعمل ألوان المناكير الدافئة، لا سيما البرونزي والبرتقالي، على تفتيح وتبييض لون اليدين، فإذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة، فلا تترددي في اختيار ألوان المناكير الدافئة، فهي رائعة وستعزز من جمال يديك ومظهر أظافرك وتعمل على جعل لون يديك يبدو أفتح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق