اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • مؤسسات الأسرى في اليوم العالمي للحريات: الاحتلال يعتقل 53 صحفيا بينهم 4 من غزة رهن الإخفاء القسري
  • الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مستشفى الشفاء في غزة بالكامل
مؤسسات الأسرى: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية بينهم 4 من غزةالكوفية مؤسسات الأسرى في اليوم العالمي للحريات: الاحتلال يعتقل 53 صحفيا بينهم 4 من غزة رهن الإخفاء القسريالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مستشفى الشفاء في غزة بالكاملالكوفية «تيار الإصلاح»: ندعو لتوثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين وتقديمها لمحكمة الجنايات الدوليةالكوفية الصحة العالمية: نحتاج إلى 18 مليار دولار لإعادة بناء مجمع الشفاء في غزةالكوفية "أونروا": 37 طفلا يفقدون أمهاتهم يوميا في قطاع غزةالكوفية "أونروا": مقتل 10 آلاف امرأة وجرح 19 ألفا أخريات في قطاع غزةالكوفية الصحة العالمية: نأمل في عدم شن أي عملية عسكرية في رفحالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بلدة جبع جنوب جنينالكوفية الاحتلال يمنع المزارعين من استخدام مضخات المياه في الأغوار الشماليةالكوفية الأمم المتحدة: إعادة إعمار قطاع غزة قد يستغرق 80 عاما وبتكلفة 40 مليار دولارالكوفية البرلمان العربي: الصحافة العربية لها دور ريادي في كشف جرائم الاحتلال في فلسطينالكوفية 25 طفلا توفوا بسبب سوء التغذية في قطاع غزةالكوفية فيديو| مستوطنون يقتحمون جبل العرمة في بيتا جنوب نابلسالكوفية طلبة يرفعون علم فلسطين على سارية طويلة وسط جامعة جورج واشنطنالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس ويقتحم قرى في المحافظةالكوفية قوة خاصة تابعة للاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوبي جنين وتحاصر أحد المنازلالكوفية د. الدقران: المنظومة الصحية في مستشفى شهداء الأقصى شبه منهارة بسبب العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية نشوان: ارتفاع مستويات الفقر والمجاعة في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيليالكوفية

مزيل مكياج طبيعي للبشرة الجافة

09:09 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: يُعد مزيل المكياج من الأشياء التي لا تستطيع الكثير من النساء الاستغناء عنها في حياتهن اليومية، نظرًا لأهمية استخدام منتج مريح للبشرة، يخلصها من الشوائب والأتربة وبقايا المكياج العالقة بها. وتفضل الكثير من النساء، خاصة صاحبات البشرة الجافة، استخدام المنتجات الطبيعية، لإزالة المكياج دون الإضرار بالبشرة.

نقدم إليكِ عزيزتي.. صاحبة البشرة الجافة بعض مزيلات المكياج الطبيعية، فيما يلي:

زيت جوز الهند

يتوفر زيت جوز الهند في أغلب منازلنا، حيث يُستخدم في الطهي، لذا يُمكن استخدامه كمزيل لمكياج للبشرة الجاف، نظرًا لأنه مرطب رائع، يستطيع تخليص البشرة الجافة من الشوائب مع الحفاظ على ترطيبها.

كل ما عليكِ فعله هو وضع القليل من زيت جوز الهند على قطنة نظيفة، وتمريرها على بشرتك للتخلص من بقايا المكياج في ثوانٍ معدودة.

زيت اللوز الحلو

قد لا يكون زيت اللوز الحلو شائعًا مثل زيت جوز الهند، ولكن يسهل الحصول عليه، واستخدامه كمزيل للمكياج للبشرة الجافة، فهو لطيف للغاية وخفيف على البشرة، وليس له رائحة أيضًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لصاحبات البشرة الجافة.

زيت الجوجوبا

يتميز بخصائصه الطبيعية المضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات، لذا يُمكن استخدامه كمزيل للمكياج للبشرة الجافة، لتخليصها من الشوائب التي تسد المسام والجلد الميت والبكتيريا التي تسبب ظهور البثور وحب الشباب.

زيت الزيتون

يُعرف زيت الزيتون منذ قرون ماضية، بأنه عنصر أساسي في صناعة الكثير من مستحضرات الجمال، لذا يمكنك استخدامه كمزيل للمكياج للبشرة الجافة، حيث يمنحها ترطيبًا مثاليًا بعد إزالة المكياج.

زبدة الشيا

في حال قمتِ بتطبيق مكياج سموكي ثقيل، وامتلأت عينيكِ بظلال العيون والماسكرا والأيلاينر، فإن زبدة الشيا ستكون خيارًا مثاليًا لإزالة مكياج العين الأكثر صعوبة.

وكل ما عليكِ فعله هو أخذ كمية بحجم حبة البازلاء من زبدة الشيا، ثم فركها بهدوء بين أصابعكِ، ووضعها على جفونكِ وبشرتكِ، ثم مسحها بقطنة نظيفة، للتخلص بشكل نهائي من آثار المكياج والأتربة، مع الحفاظ على بشرتكِ الجافة نضرة وأكثر ترطيبًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق