اليوم الاربعاء 01 مايو 2024م
حالة الطقس اليوم الأربعاءالكوفية شرطة نيويورك: اعتقال نحو 100 شخص وإخلاء قاعة هاميلتون وفض الاعتصام في جامعة كولومبياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا تطلب من الشرطة البقاء بحرم الجامعة إلى 17 مايو لضمان عدم نصب خيم الاعتصامالكوفية هيئة التدريس بجامعة كولومبيا: دخول الشرطة المسلحة إلى حرمنا الجامعي يعرض الطلاب للخطرالكوفية الاحتلال يقتحم مخيمي عين السلطان وعقبة جبر في أريحاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عين السلطان في أريحاالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الفوار جنوب الخليلالكوفية الشرطة بنيويورك تدخل قاعة هاميلتون عبر النوافذ لاعتقال المعتصمين في جامعة كولومبياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر ميسرة عفانة من منزله في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل زوجة الأسير فراس منصور من بلدة عين عريك قضاء رام اللهالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرةالكوفية CNN: شرطة مدينة نيويورك تسيطر على الوضع في جامعة كولومبيا وتعتقل عددا من المتظاهرينالكوفية دلياني: الإعدامات الميدانية والمقابر الجماعية بغزة وخان يونس يجسدان وحشية الاحتلالالكوفية خاص | فيديوهات.. أمريكا تدهس "حقوق الإنسان" بالبيادة العسكرية لقمع انتفاضة الطلاب ضد عدوان الاحتلال على غزةالكوفية قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات ومداهمات خلال الاقتحام المستمر لمدينة قلقيليةالكوفية الشرطة الأمريكية تطلق قنابل الغاز والرصاص المطاطي تجاه الطلبة المساندين لغزة في جامعة فلوريداالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم عقبة جبر في مدينة أريحاالكوفية غوتيريش: اقتحام رفح سيكون له أثر مدمر على الفلسطينيينالكوفية العاهل الأردني يؤكد لـبلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزةالكوفية

ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي

14:14 - 03 إبريل - 2024
الكوفية:

متابعات: زفّ النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي خبرًا سارًا لناديه إنتر ميامي الأمريكي، قبل مباراة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أبطال الكونكاكاف.

ويلتقي الفريقان في مناسبتين هذا الشهر، حيث يستقبل إنتر ميامي نظيره مونتيري في مباراة الذهاب على ملعب "لوكهارت"، بربع نهائي البطولة القارية، على أن تلعب مباراة الإياب بعدها بأسبوع في ملعب "بي بي في آي" ب‍المكسيك.

وشهدت التدريبات الجماعية ل‍إنتر ميامي، قبل يومين من مباراة مونتيري، مشاركة ليونيل ميسي في الحصة التدريبية بعد تعافيه من الإصابة، والتي أُقيمت يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة مونتيري.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها أنّ النجم الأرجنتيني خاض التدريبات بأكملها وحضر في الجلسة التدريبية بشكل طبيعي للغاية، وبدا جاهزًا للعودة للعب من جديد بعد فترة من الغياب.

وكان "البرغوث" قد تعرّض للإصابة في 14 مارس/ آذار الجاري في مواجهة ناشفيل لحساب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال الكونكاكاف، وتم استبداله في الدقيقة (50)، خوفًا من تفاقم الإصابة، قبل أن يتبين أنّ إصابة ليونيل ميسي عبارة عن حمل عضلي زائد في الفخذ اليمنى، ومُنذ ذلك الحين غاب عن عدة مواجهات، حيث خضع لبرنامج علاجي من أجل التعافي من إصابته.

وتسببت مُعاناة المتوج بالكرة الذهبية في 8 مناسبات سابقة، من الغياب عن مواجهات دي سي يونايتد (3-1) ونيويورك ريد بولز (0-4) ونيويورك سيتي (1-1)، كما تم استبعاده عن منتخب الأرجنتين في فترة التوقف الدولي المنقضية في شهر مارس/آذار الماضي.

ليس هناك قرار واضح بشأن مشاركة ميسي أساسيًا من عدمه في مباراة مونتيري، ولكن عودته إلى التشكيلة الأساسية ضد مونتيري بمثابة دفعة كبيرة لفريق تاتا مارتينو، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز بدونه في ثلاث مباريات سابقة قبل فترة التوقف الدولي.

ويحلّ إنتر ميامي الأمريكي ضيفًا على نظيره المكسيكي، في مباراة الذهاب بربع نهائي أبطال الكونكاكاف، وذلك فجر الخميس الموافق 4 أبريل/نيسان، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ3:00 صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المُكرمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق