اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024م
معاريف: قوات الجيش تقوم بتمشيط موقع إطلاق النار غربي نابلس بحثا عن منفذي الهجوم على 3 مستوطنينالكوفية معاريف: إصابة 3 مستوطنين بجروح جراء إطلاق نار على سيارة بالقرب من بيت ليد غربي نابلسالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 284 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: مشاركة الاحتلال في أولمبياد باريس ظلم فادح لشعبنا ووصمة عار على النزاهة الأخلاقية الرياضية العالميةالكوفية مصادر عبرية: الحديث عن إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق النار قرب مستوطنة شافي شمرون غرب نابلسالكوفية مصادر عبرية: عملية اطلاق نار قرب مستوطنة شافي شمرون غرب نابلسالكوفية سماع دوي انفجارات عنيفة وإطلاق نار كثيف في مخيم الشابورة وسط رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجيش الاحتلال في مخيم الشابورة وسط رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تطلق النارتجاه عمال البلدية في منطقة صوفين بمدينة قلقيليةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيليةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لوسط و شمال وغرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محلاً تجارياً على شارع السبع في مدينة قلقيليةالكوفية انتشال شهيدة وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة عوض محيط مسجد الغفران في شارع النفق بمدينة غزةالكوفية شهيد برصاص الاحتلال في مدينة البيرةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط منطقة الصناعة جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية الحزب الجمهوري الأمريكي يختار ترامب رسميا مرشحا للرئاسةالكوفية

البطل الفلسطيني يوسف عليان الفجاري يفوز في بطولة بريطانيا للماسترز ببرمنغهام

19:19 - 07 يوليو - 2024
الكوفية:

في عرض رائع للمهارة والعزيمة، فاز لاعب الجودو الفلسطيني يوسف عليان الفجاري بلقب بطولة بريطانيا للماسترز في فئة الوزن فوق 100 كلغم، والتي أقيمت اليوم في مدينة برمنغهام، حيث برز الفجاري بعد فوزه في خمس مباريات متتالية.
كانت رحلة الفجاري إلى القمة مذهلة بكل المقاييس. لقد تميزت طريقته إلى البطولة بالبراعة الاستراتيجية، والمهارة التقنية، وروح لا تقهر. كل نزال أظهر قدرته على التكيف والتفوق على خصومه، مما أدى في النهاية إلى انتصاره المستحق، ويبرز نجاح الفجاري في مثل هذا الحدث المرموق تفانيه ومهاراته الاستثنائية في هذه الرياضة. يشكل انتصاره اليوم علامة بارزة في مسيرته وسيكون بدون شك خطوة نحو إنجازات مستقبلية.


كانت الأجواء في الساحة مشحونة بالحماس حيث شهد المشجعون والمنافسون أداء الفجاري الرائع، الذي لا يعتبر انتصاره إنجازاً شخصياً فحسب، بل هو لحظة هامة أيضاً للرياضة الفلسطينية، مما يلهم العديد من الرياضيين الشباب في الوطن وحول العالم.
وقال الفجاري في مقابلة بعد المباراة: "أنا مغمر بالسعادة والفخر، الفوز بهذه البطولة هو حلم تحقق، وأنا ممتن لدعم مدربيّ وعائلتي والمشجعين. بينما كان الفجاري يقف على قمة المنصة، حاملاً العلم الفلسطينيً، مما يرمز ليس فقط إلى انتصاره الشخصي، بل أيضاً إلى صمود ومهارات الرياضيين من وطنه. إن فوزه في بطولة بريطانيا للماسترز هو شهادة على عمله الجاد ومثابرته، وسيُلهم بلا شك الكثيرين لتحقيق أحلامهم، بغض النظر عن التحديات التي قد يواجهونها.


وتعتبر بطولة بريطانيا للماسترز، المعروفة بميدانها التنافسي، من الفعاليات التي تجذب أفضل المواهب في رياضة الجودو من جميع أنحاء بريطانيا. 
هذا وقد أرسل الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وجهاد عويضة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو ببرقية تهنئة إلى البطل الفجاري على هذا الإنجاز الوطني الرائع.
ومن الجدير بالذكر أن البطل الفجاري هو والد البطل الناشئ يعقوب الفجاري والذي سيمثل فلسطين في بطولة دول أتحاد غرب آسيا للجودو، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 15-20/7/2024.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق